2008-05-27, 10:03 PM
أبو شهاب يسأل :
سؤال في سوق الوقاحة التي ذهبت إليها العائلة الثرية مع مّروج بضاعة التشهير على أبنتهم
أسألك يا من قمتك العالية الذل المتدني عن التي في بيتك الآن وليس عن زوجة غيرك
وانظر ماذا تفعل حين الإجابة وأخبرنا على نيوز بل أخبر العالم عن فحشك المتوطد مع عدم النزاهة لمهنتك ولا تنسى أن تأتي بشهود فأن لم تستطع أو تستحي فشهودنا كثر على تصرفاتكم الدنيئة وأعلم الكثير ولو كان يليق بي الكلام على هذه الحالات وبكل صراحة
أقولها وأنا متيقن ولكن أغلقها على نيوز فقط فأن تطاولت أتاك ما تستحق من قوانين
عقوبات التشهير في القضاء السوري وعن طريق نقابة الأطباء
أما أنت يا علي حسون والذي أدلى لك بهذه المعلومات تعلمون الغيب وتدعون أنني أقرأ أفكار الآخرين وأنتم وقعتم فيه لقولكم السابق عن أوانه لزوجتي القاطنة في بيتها والمحتضنة لطفلها فتستحق أنت ومن معك إقامة الدعوة القضائية بحقك ومن أملى عليك هذا الإدعاء الكاذب أما تخافون الله وتريدون أن تشوهوا سمعة زوجتي حتى في الجامعة لذا فأنتم عالة على الصحافة والصحافة منكم براء
لله في خلقه شؤون ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
الإنسانية كسبا أم وهبا...؟؟؟ سؤال برسم التسويق ؟
الإنسانية كيف ستملكها أصحاب الشهادات المشبوهة بالأخلاق الذميمة الإنسان هو الذي لم يرتع في أعراض الناس والتشهير ولا تعطيه الشهادات ميزة الفوقية على الآخرين أنما الإنسانية مبعثها من الله وهباً لا كسباً وقد يسمى الإنسان في المسلك الصحيح إنسان فانظروا إلى من تنتمون من حقكم الحزن على عدم امتلاك الإنسانية وصك الملكية للإنسان الذي يأنس به غيره لا يأتي من دائرة النفوس أنما موردها من حضرة القدوس
التكبر قادهم لسحق كرامتهم وسمعتهم:
أما ما قلتم أنكم تخشون على سمعة أهلها لأنها من عائلة مرموقة أليس هي من أهلها وسمعتها من سمعتهم فكيف يدعون الخوف على السمعة ولا تهمهم السمعة أم أنها تدنت بيئتها عن بيئتهم وقالت العائلة الثرية أنهم حبسوها في البيت وعلى لسانهم أسأل هل يوجد في بيئتهم مثلهم كثر أم هم عائلة منفردة عن غيرهم أنهم حجروا على ابنتهم وأقسم بذلك ولكن كل يلفق حسب ما يحلو له لو أقامت عليهم دعوة حجز الحرية لكانوا جميعهم في السجن إلى الآن السجن له باب وقفل أما هم وضعوها في سجن له سبعة أبواب مع أقفالها المغلقة ويخشون على سمعتهم ما شاء الله على هذه السمعة العظيمة وكم يخشون عليها ؟
محافظون جدد من الذي نشرهم على نيوز سمعتهم أم سمعتكم أم الاثنان معاً
الحرمان من الثروة المادية وامتلاك الثروة الإنسانية:
ومن الذي طمع في ثروتها ومن الذي حرمها من كل شيء ولم يبق سوى الكرامة والشرف التي حازت عليهما عند هذا الرجل المتزوجة منه حالياً ويريدون انتزاع كرامتها وشرفها معاً في التشهير والقدح والذم بمساعدة نيوز وأهلها هذا دليل وافي على حبهم المطلق والمؤسس على { الأنا } ومنّ الله عليها بخروجها من دائرة الأنا وأنا أحمد الله على أنني استقبلت ثروة عظيمة أقول بكل صدق أني تلقيت ثروةً مقطوفة من حديقة الإنسانية التي كانت تفتقدها في البيئة التي لم تهنأ بها وميلها لأرض الطبيعة البسيطة التي نتائجها التذلل إلى الله وهذا من حق العبد على ربه أن يتذلل العبد إلى ربه وأن يتكبر على المتكبرين واستقبالي لهذه الثروة أغنتني عن ثراء العائلة الثرية هم قالوا أنني طمعت بمالها والأوراق الثبوتية تثبت من طمع بمالها ألم توزع حصتها من حقوقها التي كانت باسمها على أخوتها بوكالة قانونية بجرم الاحتيال أيها الأب المحترم أنت لم تحارب ابنتك بل أنت حاربت الله أريد أن أذكر حديث النبي صلى الله عليه وسلم { العائد بهبته كالكلب يلعق قيئه } حديث شريف
رد على تناولكم الطفل لباب الدين:
أما عن ولدي لباب الدين أنه حقاً لباب و أنشاء الله يكون من أولي الألباب وباب للدين الذي لم يتجاوز السنتين وذكر أسمه من بيت جده إلى الكارهين والحاقدين والى نيوز المحترمين بفضائلكم ذكر هذا الطفل وتناولتموه بالتشهير قبل أن ينطق وعلى قول أهلها أنها تزوجت سيدها ما أروع الإنسانة التي تتزوج سيداً وتنجب له ولداً
وسيكون سيداً أنشاء الله هل هذه السيادة تضر بالصعاليك أسمع لقول الله تعالى ((وقالوا ربنا أنا أطعنا ساداتنا وكبرائنا فأضلونا السبيلا)) وقال جل وعلى ((وسيدا وحصورا)) اذ بين الكفرة يوجد سادة وكبراء الا يوجد سادة بأمة الحبيب الأعظم وشتان بين سيادة الحبيب وآل بيته وأمته وبين الكفرة المتمردين على الله
وأسمع إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم لقوله{ أنا سيد ولد أدم ولا فخر }
وقال صلى الله عليه وسلم في حق الحسن ابن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما { أن ابني هذا لسيد ويصلح الله به ما بين فئتين عظيمتين وقال صلى الله عليه وسلم في
حق سيدنا الحسين رضي الله عنه "الحسين مني وأنا منه" وقال صلى الله عليه وسلم" إن ابني هذا لسيد ويولد له ولد أسمه سيد العابدين" (( ألا وهو زين العابدين )) وقال في حق الحسن والحسين رضي الله عنهما "الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة في الجنة" وقال صلى الله عليه وسلم في حق الصحابي الجليل سعد بن معاذ رضي الله عنه " قوموا إلى سيدكم"
ولعلكم أن كنتم تجهلون أو تنكرون آل البيت على الأصح كل من كان نسبه ينتهي إلى علي بن أبي طالب كرم الله وجهه وفاطمة الزهراء رضي الله عنها أمينة سر المصطفى صلى الله عليه وسلم هو من السادة وأن لم يك شيخاً قبلتم بذلك أم لم تقبلوا وقال صلى الله عليه وسلم "الناس أمناء على أنسابها وملعون من أنتسب إلى غير أهله"
أقول لهذا الطفل الرضيع لباب الدين ما ذنبك لقد تطاولتك ألسنتهم من قبل الولادة وفي تحقيق الولادة وما بعد الولادة وهذا الرمز إلى الآن لم يتجاوز السنتين وقد جرت عليه الألسنة المثقفة المصحوبة بالثراء والتي تناولته أقلام صحفية نيوز وأهل الدهاء والغش والالتواء البعيدين جداً عن الصحافة الحقيقية ؟ ما ذنبك يا لباب الدين وكأن لسان حاله يقول لأني عربي مبين ومن الآن سأرتدي لباس العرب الذي أسميتموه بلباس البدو ولأنني سأعرب به عن العائلات الثرية لأنني أتخوف أن أقول هذا جدي وهذا خالي . وخالي خالي من كل شيء إلا العيب وفرحتي في هذه الدنيا أن هذا البدوي أبي وأمي انتسبت إلى البدوية التي بهم بداية كل خير ولا تنسوا أنا لباس النبي عربي ونطقه عربي وشكله عربي ولغة أهل الجنة عربي لقوله صلى الله عليه وسلم (( أحب العرب لثلاث لأني عربي والقرآن عربي ولغة أهل الجنة عربي )) نحن لا نعتز إلا بلغتنا العربية ولباسنا العربي أنتم تكلموا بأي لغة تريدونها والبسوا أي ثياب ترتدونها وغصتي تكاد تخنقني وتجمع دمعتي داخل قلبي أن {ن.ح} خالي وهو من الإنسانية خالي لأنه لفق على أمي وأثار جدلا عليها وكثرة السؤال
أيها الرضيع أيها الطفل أقهرت الناس بوجودك أم بصمتك ؟ من أنت أيها الولد الذي قهرت ألسنة المثقفين والعمالقة في الثقافة ومخّرجوا الأجيال إن كان هذا التخريج فنعم التخريج أأسف أن كان هذا التخريج فشهادتكم كلها تهريج
النمرود البطل مستشار العائلة المرموقة للتشهير بابنتهم:
ألا تستطيعون أن تخرقوا سور التكبر على الناس ألا تفكرون ما فعل بكم هذا الذي
بشهادتكم وكلامكم أنه نمرود وأقصد قصّي أم أنكم تختبئون ورائه كخفافيش الليل يخيم عليهم السواد وتجعلون منه بطلاً فهو أن قام كالفقمة , وأن قعد كاللقمة , ويقلع من جذوره أن مرت عليه نسمة , بل هو ناكر الجميل والنعمة , والحق يقال أنه من أوله لأخره تهمة , وأنه ومن وقف بصفه أصابته النقمة , والبخل شر الطباع فهو لائق باسمه , وأوضح شيء عندكم في وضوح النهار العتمة , فكل ما بنيتموه من كراهة وعلوٍ وتعال يجب هدمه , فمن أتسم بالرقي الواجب أن يظهر على الآخرين وسمه , ونحمد الله الذي أعدل بحكمه , وبقضائه وقدره والقسمة ,
أنتم حاربتم الله ونحن لا نستطيع أن ندافع عن الله لأننا ضعفاء ولا نستطيع أن ندافع حتى عن أنفسنا بل الله يدافع عن الذين أمنوا.
ودفاع الله لا يحده عقل ولا يرسمه نقل ولا تعلمون كيف سيدافع الله ولكل مجتهد نصيب
وحسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله
سؤال في سوق الوقاحة التي ذهبت إليها العائلة الثرية مع مّروج بضاعة التشهير على أبنتهم
أسألك يا من قمتك العالية الذل المتدني عن التي في بيتك الآن وليس عن زوجة غيرك
وانظر ماذا تفعل حين الإجابة وأخبرنا على نيوز بل أخبر العالم عن فحشك المتوطد مع عدم النزاهة لمهنتك ولا تنسى أن تأتي بشهود فأن لم تستطع أو تستحي فشهودنا كثر على تصرفاتكم الدنيئة وأعلم الكثير ولو كان يليق بي الكلام على هذه الحالات وبكل صراحة
أقولها وأنا متيقن ولكن أغلقها على نيوز فقط فأن تطاولت أتاك ما تستحق من قوانين
عقوبات التشهير في القضاء السوري وعن طريق نقابة الأطباء
أما أنت يا علي حسون والذي أدلى لك بهذه المعلومات تعلمون الغيب وتدعون أنني أقرأ أفكار الآخرين وأنتم وقعتم فيه لقولكم السابق عن أوانه لزوجتي القاطنة في بيتها والمحتضنة لطفلها فتستحق أنت ومن معك إقامة الدعوة القضائية بحقك ومن أملى عليك هذا الإدعاء الكاذب أما تخافون الله وتريدون أن تشوهوا سمعة زوجتي حتى في الجامعة لذا فأنتم عالة على الصحافة والصحافة منكم براء
لله في خلقه شؤون ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
الإنسانية كسبا أم وهبا...؟؟؟ سؤال برسم التسويق ؟
الإنسانية كيف ستملكها أصحاب الشهادات المشبوهة بالأخلاق الذميمة الإنسان هو الذي لم يرتع في أعراض الناس والتشهير ولا تعطيه الشهادات ميزة الفوقية على الآخرين أنما الإنسانية مبعثها من الله وهباً لا كسباً وقد يسمى الإنسان في المسلك الصحيح إنسان فانظروا إلى من تنتمون من حقكم الحزن على عدم امتلاك الإنسانية وصك الملكية للإنسان الذي يأنس به غيره لا يأتي من دائرة النفوس أنما موردها من حضرة القدوس
التكبر قادهم لسحق كرامتهم وسمعتهم:
أما ما قلتم أنكم تخشون على سمعة أهلها لأنها من عائلة مرموقة أليس هي من أهلها وسمعتها من سمعتهم فكيف يدعون الخوف على السمعة ولا تهمهم السمعة أم أنها تدنت بيئتها عن بيئتهم وقالت العائلة الثرية أنهم حبسوها في البيت وعلى لسانهم أسأل هل يوجد في بيئتهم مثلهم كثر أم هم عائلة منفردة عن غيرهم أنهم حجروا على ابنتهم وأقسم بذلك ولكن كل يلفق حسب ما يحلو له لو أقامت عليهم دعوة حجز الحرية لكانوا جميعهم في السجن إلى الآن السجن له باب وقفل أما هم وضعوها في سجن له سبعة أبواب مع أقفالها المغلقة ويخشون على سمعتهم ما شاء الله على هذه السمعة العظيمة وكم يخشون عليها ؟
محافظون جدد من الذي نشرهم على نيوز سمعتهم أم سمعتكم أم الاثنان معاً
الحرمان من الثروة المادية وامتلاك الثروة الإنسانية:
ومن الذي طمع في ثروتها ومن الذي حرمها من كل شيء ولم يبق سوى الكرامة والشرف التي حازت عليهما عند هذا الرجل المتزوجة منه حالياً ويريدون انتزاع كرامتها وشرفها معاً في التشهير والقدح والذم بمساعدة نيوز وأهلها هذا دليل وافي على حبهم المطلق والمؤسس على { الأنا } ومنّ الله عليها بخروجها من دائرة الأنا وأنا أحمد الله على أنني استقبلت ثروة عظيمة أقول بكل صدق أني تلقيت ثروةً مقطوفة من حديقة الإنسانية التي كانت تفتقدها في البيئة التي لم تهنأ بها وميلها لأرض الطبيعة البسيطة التي نتائجها التذلل إلى الله وهذا من حق العبد على ربه أن يتذلل العبد إلى ربه وأن يتكبر على المتكبرين واستقبالي لهذه الثروة أغنتني عن ثراء العائلة الثرية هم قالوا أنني طمعت بمالها والأوراق الثبوتية تثبت من طمع بمالها ألم توزع حصتها من حقوقها التي كانت باسمها على أخوتها بوكالة قانونية بجرم الاحتيال أيها الأب المحترم أنت لم تحارب ابنتك بل أنت حاربت الله أريد أن أذكر حديث النبي صلى الله عليه وسلم { العائد بهبته كالكلب يلعق قيئه } حديث شريف
رد على تناولكم الطفل لباب الدين:
أما عن ولدي لباب الدين أنه حقاً لباب و أنشاء الله يكون من أولي الألباب وباب للدين الذي لم يتجاوز السنتين وذكر أسمه من بيت جده إلى الكارهين والحاقدين والى نيوز المحترمين بفضائلكم ذكر هذا الطفل وتناولتموه بالتشهير قبل أن ينطق وعلى قول أهلها أنها تزوجت سيدها ما أروع الإنسانة التي تتزوج سيداً وتنجب له ولداً
وسيكون سيداً أنشاء الله هل هذه السيادة تضر بالصعاليك أسمع لقول الله تعالى ((وقالوا ربنا أنا أطعنا ساداتنا وكبرائنا فأضلونا السبيلا)) وقال جل وعلى ((وسيدا وحصورا)) اذ بين الكفرة يوجد سادة وكبراء الا يوجد سادة بأمة الحبيب الأعظم وشتان بين سيادة الحبيب وآل بيته وأمته وبين الكفرة المتمردين على الله
وأسمع إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم لقوله{ أنا سيد ولد أدم ولا فخر }
وقال صلى الله عليه وسلم في حق الحسن ابن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما { أن ابني هذا لسيد ويصلح الله به ما بين فئتين عظيمتين وقال صلى الله عليه وسلم في
حق سيدنا الحسين رضي الله عنه "الحسين مني وأنا منه" وقال صلى الله عليه وسلم" إن ابني هذا لسيد ويولد له ولد أسمه سيد العابدين" (( ألا وهو زين العابدين )) وقال في حق الحسن والحسين رضي الله عنهما "الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة في الجنة" وقال صلى الله عليه وسلم في حق الصحابي الجليل سعد بن معاذ رضي الله عنه " قوموا إلى سيدكم"
ولعلكم أن كنتم تجهلون أو تنكرون آل البيت على الأصح كل من كان نسبه ينتهي إلى علي بن أبي طالب كرم الله وجهه وفاطمة الزهراء رضي الله عنها أمينة سر المصطفى صلى الله عليه وسلم هو من السادة وأن لم يك شيخاً قبلتم بذلك أم لم تقبلوا وقال صلى الله عليه وسلم "الناس أمناء على أنسابها وملعون من أنتسب إلى غير أهله"
أقول لهذا الطفل الرضيع لباب الدين ما ذنبك لقد تطاولتك ألسنتهم من قبل الولادة وفي تحقيق الولادة وما بعد الولادة وهذا الرمز إلى الآن لم يتجاوز السنتين وقد جرت عليه الألسنة المثقفة المصحوبة بالثراء والتي تناولته أقلام صحفية نيوز وأهل الدهاء والغش والالتواء البعيدين جداً عن الصحافة الحقيقية ؟ ما ذنبك يا لباب الدين وكأن لسان حاله يقول لأني عربي مبين ومن الآن سأرتدي لباس العرب الذي أسميتموه بلباس البدو ولأنني سأعرب به عن العائلات الثرية لأنني أتخوف أن أقول هذا جدي وهذا خالي . وخالي خالي من كل شيء إلا العيب وفرحتي في هذه الدنيا أن هذا البدوي أبي وأمي انتسبت إلى البدوية التي بهم بداية كل خير ولا تنسوا أنا لباس النبي عربي ونطقه عربي وشكله عربي ولغة أهل الجنة عربي لقوله صلى الله عليه وسلم (( أحب العرب لثلاث لأني عربي والقرآن عربي ولغة أهل الجنة عربي )) نحن لا نعتز إلا بلغتنا العربية ولباسنا العربي أنتم تكلموا بأي لغة تريدونها والبسوا أي ثياب ترتدونها وغصتي تكاد تخنقني وتجمع دمعتي داخل قلبي أن {ن.ح} خالي وهو من الإنسانية خالي لأنه لفق على أمي وأثار جدلا عليها وكثرة السؤال
أيها الرضيع أيها الطفل أقهرت الناس بوجودك أم بصمتك ؟ من أنت أيها الولد الذي قهرت ألسنة المثقفين والعمالقة في الثقافة ومخّرجوا الأجيال إن كان هذا التخريج فنعم التخريج أأسف أن كان هذا التخريج فشهادتكم كلها تهريج
النمرود البطل مستشار العائلة المرموقة للتشهير بابنتهم:
ألا تستطيعون أن تخرقوا سور التكبر على الناس ألا تفكرون ما فعل بكم هذا الذي
بشهادتكم وكلامكم أنه نمرود وأقصد قصّي أم أنكم تختبئون ورائه كخفافيش الليل يخيم عليهم السواد وتجعلون منه بطلاً فهو أن قام كالفقمة , وأن قعد كاللقمة , ويقلع من جذوره أن مرت عليه نسمة , بل هو ناكر الجميل والنعمة , والحق يقال أنه من أوله لأخره تهمة , وأنه ومن وقف بصفه أصابته النقمة , والبخل شر الطباع فهو لائق باسمه , وأوضح شيء عندكم في وضوح النهار العتمة , فكل ما بنيتموه من كراهة وعلوٍ وتعال يجب هدمه , فمن أتسم بالرقي الواجب أن يظهر على الآخرين وسمه , ونحمد الله الذي أعدل بحكمه , وبقضائه وقدره والقسمة ,
أنتم حاربتم الله ونحن لا نستطيع أن ندافع عن الله لأننا ضعفاء ولا نستطيع أن ندافع حتى عن أنفسنا بل الله يدافع عن الذين أمنوا.
ودفاع الله لا يحده عقل ولا يرسمه نقل ولا تعلمون كيف سيدافع الله ولكل مجتهد نصيب
وحسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله