2008-03-15, 11:13 PM
أنا شخصياً مع أن يظل نطاق الدعم الفني في داخل المنتدى...
لأنه لو اتجهتم الى الدعم الفني عبر المسنجر.. سيلغى وجود المنتدى أولاً...
وثانياً... انا من الأشخاص اللذين يستفيدون من تجارب الآخرين... يعني لما بشوف مشكلة صارت مع فلان، ومسجلة وموجودة بالمنتدى وبقدر أرجعلها لو بعد فترة طويلة.. بيكون أحسن... والكل بيستفيد بهذه الطريقة..
أما اذا انتقلنا الى المسنجر، فلن يصبح لدينا أرشيف بالمشاكل، والسؤال سيتكرر أكثر من مرة بخصوص نفس المشكلة...
لأنه لو اتجهتم الى الدعم الفني عبر المسنجر.. سيلغى وجود المنتدى أولاً...
وثانياً... انا من الأشخاص اللذين يستفيدون من تجارب الآخرين... يعني لما بشوف مشكلة صارت مع فلان، ومسجلة وموجودة بالمنتدى وبقدر أرجعلها لو بعد فترة طويلة.. بيكون أحسن... والكل بيستفيد بهذه الطريقة..
أما اذا انتقلنا الى المسنجر، فلن يصبح لدينا أرشيف بالمشاكل، والسؤال سيتكرر أكثر من مرة بخصوص نفس المشكلة...
منتديات الزرقاء
موقعي الشخصي
إصدار ماي بي بي 1.4.9